تغطية خاصة لفيروس كورونا

تغطية خاصة لفيروس كورونا

النسكافيه والريجيم.. الحقائق والخرافات

هل تحب النسكافيه وتستمتع بشرب أكواب منه.. ولعلك تتساءل إن كان النسكافيه يمكن أن يلعب دوراً مهماً في حرق الدهون ورفع معدلات الحرق.. هل النسكافيه فعال فعلاً؟

تعرف على أهم فوائد النعناع الصحية

النعناع واحد من أكثر الأعشاب الشعبية انتشاراً، حيث إنه يؤكل أو يشرب طازجاً أو يابساً، وفوائد النعناع لصحة الجسم متعددة، لذا لقي اهتماما واسعا.

التسمم بنترات الأمونيوم.. الوقاية والعلاج

طالعتنا الصحف عن انفجار بيروت المروع، الذي سبب الموت والدمار، ويرجح أن السبب انفجار مادة نترات الأمونيوم، فكيف يمكن التعامل مع التسمم بنترات الأمونيوم؟

7 مغذيات لا يمكن الحصول عليها من النباتات

يعمد الكثيرون الآن للاعتماد على الأنظمة الغذائية النباتية، لكن الطعام الغذائي النباتي يخلو من العديد من العناصر الغذائية المهمة، والتي يجب تناولها كمكملات.

تطورات الطفل في الشهر الثالث من العمر

تحدث الكثير من التطورات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عمر الطفل. لهذا، نضع مراحل تطورات الطفل في الشهر الثالث لمقارنتها مع نمو رضيعك.

10 وصفات منزلية لعلاج النزلات المعوية

النزلات المعوية هي عبارة عن التهاب في الأمعاء، وعادة ما يطلق عليها "برد المعدة"، وهناك العديد من الوصفات المنزلية التي تساعد في التعافي تعرف عليها..

هل للطب البديل دور في علاج نزلات البرد؟

تكثر الإصابة بنزلات البرد في فصل الشتاء، ونظراً لعدم وجود علاج محدد لها، يعمد كثيرون إلى طرق العلاج البديلة كالأعشاب مثلاً، للتقليل من أعراضها المزعجة. لكن، على الرغم من الدراسات الجارية، لا يزال دور الطب البديل غير مثبت.

7 نصائح تساعدك في الحصول على نوم أفضل

هناك عوامل كثيرة يمكن أن تعوق حصولك على نوم جيد ليلاً، من ضغوط العمل والمسؤوليات الأسرية وغيرها.. نقدم لك نصائح هامة تساعدك في الحصول على نوم أفضل

ما أسباب نزيف الأنف ومتى يكون خطيراً؟

يُعاني العديد من الأشخاص بـين الحين والآخر، خاصة الأطفال الصغار وكبار السن، من نزف الدم من الأنف، والذي يعرف باسم الرعاف عندما يحدث لأول مرة، فما الأسباب؟

ساعات النوم التي يحتاج إليها الأطفال.. إرشادات جديدة

النوم مهم جداً لصحتنا بشكل عام، ولصحة أطفالنا بشكل خاص، ولكن في الأغلب لا يحصل الأطفال على ما يحتاجونه من ساعات نوم لأسباب متعددة، وفي هذا المقال سنتعرف إلى الإرشادات الجديدة حول عدد الساعات التي يحتاجها الأطفال في أعمارهم المختلفة.
  • 1 من 26

شركاؤنا

  • مؤسسة مايو كلينك
  • المعاهد الصحية الأمريكية