إجراءات الأمان في منزلك 1

تعتبر الحوادث من أكثر الأمور المسببة لهلاك الإنسان أو تضرره، ولعل الحوادث المنزلية هي من أكثر الحوادث التي يمكن تجنبها باتباع قواعد خاصة لكل جزء من أجزاء المنزل، فقليل من الوقاية خير من شتى أنواع العلاج.

5 أسباب للابتعاد عن ماء الفيتامين

"ماء الفيتامين" (Vitamin water) هو أحد المشروبات المعبأة، التي تحتوي على فيتامينات وعناصر غذائية أخرى.. ولكن لهذا الماء العديد من الأضرار الصحية، فما هي أضرار هذا الماء.

كيف تنقي الجسم من الأملاح الزائدة؟

الملح يجعل الطعام مستساغاً، ولكن الإكثار منه قد يكون ضاراً، فما هي الاستراتيجيات التي يمكنك اتباعها للتخلص من الملح الزائد؟

الآثار السلبية للمانيكير والباديكير

تقوم نسبة كبيرة من النساء بالذهاب لمحلات التجميل لإجراء المانيكير والباديكير، فهل لهذه الإجراءات أي أضرار صحية أو سلبيات.. تعالوا نتعرف سوياً على مخاطر هذه الإجراءات على مستخدميها والعاملين فيها.

خطوة بخطوة.. دليل مساعدة الطفل على تعلم المشي

تعد الخطوات الأولى لكل طفل من الأحداث المهمة التي ينتظرها كل أم وأب خلال رحلة العناية بالطفل، وتتناول هذه المقالة أهم مراحل تلك الرحلة، لنصائح الضرورية لأولياء الأمور خلال تلك الفترة، كما تجيب عن أهم التساؤلات المحيطة بتعلم الأطفال للمشي؟

الألم بسبب حصوات المرارة.. متى يلزم الاستئصال؟

تشير دراسة حديثة إلى أن الكثير من المرضى الذين يعانون من حصوات مرارية وآلام في البطن لا يشعرون بتحسن كبير بعد استئصال المرارة؛ بما يعني أن تلك العملية الجراحية قد لا تكون ضرورية على الدوام.

11 حالة مرضية شائعة لدى حديثي الولادة

يصاب حديثو الولادة ببعض الحالات المرضية الشائعة، فما هي هذه الحالات؟ وما هي أعراضها؟ وكيف يمكن أن تتعرفي عليها؟ وكيف يمكن علاجها؟

نصائح غذائية لمريض حصوات المرارة في رمضان

يسبب تشخيص حصوات المرارة بعض المشاكل للمرضى من النساء والذكور، خصوصًا عندما يتم تشخيص المرض في رمضان من خلال السونار (الموجات الصوتية)...

15 أثراً جانبياً ضاراً لمستحضرات التجميل

هل لمستحضرات التجميل آثار جانبية على صحتك؟ وهل هذه الآثار تقتصر على الجلد فقط أم تتعداه لباقي الجسم.. هذا ما سنتعرف إليه في هذا المقال.

إليكِ كل ما يمكن فعله للتعامل مع مغص الرضيع

يتحسن المغص من تلقاء نفسه غالبًا بحلول سن 3 أشهر. وللأسف، لا توجد علاجات معتمدة تساعد دائمًا جميع الرضع. وفي مقالنا هذا سنتناول كل الخطوات الممكنة للتعامل مع مغص الرضيع وتهدئته.
  • 1 من 40

شركاؤنا

  • مؤسسة مايو كلينك
  • المعاهد الوطنية الأمريكية