كيفية الوقاية من الغثيان الناتج عن العلاج الكيميائي؟

الغثيان الناتج عن العلاج الكيميائي - تعرف على الطرق التي تمكّنك من الحد من خطر تعرضك لهذه الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي.

كيف تستخدم كرة اللياقة لشد عضلات البطن؟

قد تكون كرة اللياقة وسيلة رائعة لشد عضلات البطن بجانب العضلات الأساسية الأخرى، وتتوفر كرات اللياقة، والمعروفة أيضًا باسم كرات الاتزان، بأحجام متنوعة، وعليك أن تختار الكرة التي تسمح لركبتيك بأن تكونا في زاوية قائمة.

استخدام حساء الكرنب لإنقاص الوزن

يعتبر النظام الغذائي بحساء الكرنب من أحدث الأنظمة الغذائية بوجهٍ عام، ويتطلب هذا النظام الغذائي أن تتناول كميات كبيرة من حساء الكرنب لمدة أسبوع، وأثناء هذه الفترة، يمكنك أيضًا أن تتناول فواكه وخضروات معينة ولحم البقر والدجاج والأرز البني.

كيف تتحدث مع طفلك؟

إذا كنت ترغب في تطوير قدرات طفلك الصغير الكلامية والخطابية وتشجيعه، فقد تجد نفسك تتساءل كيف تتحدث معه؟ الحديث الجيد ينمي قدرات الطفل العقلية واللغوية، وفي هذا المقال سنتعرف إلى كيفية الحديث مع طفلك.

هل بذور الكتان المطحون أفضل من الحبوب الكاملة؟

يوصي معظم خبراء التغذية ببذور الكتان الكاملة المطحونة حيث يسهل على الجسم هضمها. فبذور الكتان الكاملة قد تمر خلال الأمعاء بدون هضم، مما يعني أنك لن تحظى بالفوائد كاملة.

هل تفيد مكشطة اللسان في علاج رائحة الفم الكريهة؟

توصف كاشطات اللسان، التي تتوفر في معظم الصيدليات بمختلف الأشكال والأحجام، بأنها طريقة للحد من رائحة النفس الكريهة (بخر الفم) أو التخلص منها، حيث توضع على مؤخرة اللسان وتمررها للأمام بطول اللسان مع التكرار لعدة مرات حسب الضرورة.

هل مكملات الكالسيوم تعرضك للأزمة القلبية؟

يعتقد بعض الأطباء بأن تناول مكملات الكالسيوم قد يزيد من خطر الإصابة بأزمة قلبية، بينما يعتقد أطباء آخرون بأن مكملات الكالسيوم لها تأثير قليل أو معدوم لخطر الإصابة بأزمة قلبية.

أضرار الصدمات الكهربائية على الأطفال

يتعرض الأطفال أكثر من غيرهم للصدمات الكهربائية لعدم معرفتهم بمخاطر ما يلمسون، لذلك سنتعرف في هذا المقال إلى أسباب حدوث الصدمات الكهربائية وكيفية الوقاية والعلاج منها.

لماذا يعاني المثاليون في حياتهم؟

هل أنت مثالي؟ هل تبحث دوما عن أفضل أداء وأفضل إنجاز وأفضل اختيار؟ هل تجد نفسك تقارن نفسك بالآخرين في كل أمر من أمور حياتك؟ هل يحسدك من حولك على ما عندك ولكنك لا تستمتع به ولا ترى له قيمة؟

هل لانخفاض الكوليسترول مضار صحية؟

يزيد ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم من خطورة إصابتك بمرض الشريان التاجي، لذا من الأفضل أن يكون مستواه منخفضًا، ولكن في حالات نادرة يكون لانخفاض مستوى كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة مضار صحية.
  • 6 من 22

شركاؤنا

  • مؤسسة مايو كلينك
  • المعاهد الصحية الأمريكية