10 وصايا للتخلص من الكرش بعد القيصرية

تعاني الكثير من السيدات بعد الولادة القيصرية من صعوبة التخلص من الوزن الزائد الذي اكتسبنه أثناء فترة الحمل، وكذلك من صعوبة التخلص من الكرش، مما يسبب مشاكل نفسية لبعض السيدات خاصة اللواتي يعطين أهمية كبيرة لمظهر الجسم.

12 نصيحة لاستخدام المكياج للبشرة الحساسة

إذا كانت بشرتك حساسة.. فكيف يمكنك استخدام المكياج بحيث لا يضر بشرتك؟ تعرفي على طرق اكتشاف بشرتك الحساسة.. وأفضل النصائح لمكياج آمن.

7 فوائد صحية للبرقوق

البرقوق فاكهة صيفية مغذية وصحية، إذْ يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والألياف والمواد المضادة للأكسدة التي قد تساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض مزمنة عديدة، فما هي الفوائد الصحية للبرقوق الطازج والمجفف؟

5 نصائح غذائية للمصابات ببطانة الرحم المهاجرة

بطانة الرحم المهاجرة إحدى أكثر المشاكل الصحية شيوعا لدى النساء؛ وتتمثل أعراض ذلك المرض في آلام أثناء الحيض، ونزف غزير، وآلام أثناء الجماع، وآلام بالأمعاء، بجانب العقم.. فهل هناك أغذية تفاقم أو تحسن الأعراض؟

الفوائد الصحية للبطاطس

تعد البطاطس إحدى أكثر النباتات الجذرية شيوعًا في العالم. وعلى الرغم من الاعتقاد بأن البطاطس ما هي إلا نشويات تسبب السمنة ولا تفيد الجسم، إلا أن البطاطس في الحقيقة غنية بالعناصر الغذائية والفوائد الصحية العديدة.

9 نصائح تساعدك في التصرف عندما تفقد عملك

عندما تفقد عملك فإنك ستشعر بمشاعر مضطربة ومختلفة.. قد تشعر بالقلق أو التوتر أو الحزن أو مشاعر الذنب.. فكيف يمكنك التعامل مع مشكلة البطالة؟ وكيف تساعد نفسك على الخروج من هذه الأزمة؟

كل ما تودّ معرفته عن البطين الأيمن ذي المخرجين

البطين الأيمن ذو المخرجين، عيب خلقي يحدث نتيجة اتصال الشريان الرئيسي الذي يحمل الدم من القلب إلى الجسم (الشريان الأورطي) والشريان الذي ينقل الدم من القلب إلى الرئتين (الشريان الرئوي) جزئيًا أو كليًا بالبطين الأيمن.

أعراض مرض بيروني وأسبابه ومضاعفاته

مرض بيروني (Peyronie's disease)، هو نمو نسيج ندبي ليفي داخل القضيب، ما يسبب انتصاباً منحنياً ومؤلماً. ويمكن أن يعيق الرجل عن الجماع أو ربما يسبب صعوبة في الانتصاب أو الحفاظ عليه (خلل الانتصاب).

هل يستفيد طفلي من البذر المهبلي بعد القيصرية؟

البذر المهبلي (vaginal seeding) هو عملية استخدام ضمادة قطنية لنقل السوائل المهبلية إلى الأنف أو الفم أو البشرة لدى المولود الجديد. والغرض من هذا الإجراء هو نقل البكتيريا المهبلية لدى الأم إلى وليدها.

أهم المشكلات التي تصيب البظر

بعض السيدات قد يواجهن مشاكل عديدة في المناطق التناسلية الخارجية مثل منطقة "البظر" وهي مناطق شديدة الحساسية والخصوصية لدى النساء، مما يدفع البعض منهن للخجل لدرجة أن الواحدة منهن لا تحاول معرفة ما حدث لها أو علاجه مع الطبيب المختص.
  • 1 من 22

شركاؤنا

  • مؤسسة مايو كلينك
  • المعاهد الوطنية الأمريكية