كيف يتم علاج اعتلال الجلد المرافق لداء غريفز؟

نادراً ما يصاب الأشخاص المصابون بداء غريفز باعتلال الجلد المرافق له، وهي حالة تصيب الجلد تتميز باحمرار الجلد وتورمه، وعادة ما تصيب قصبة الساق وأعلى القدمين. وقد يتشابه ملمس الجلد المصاب مع ملمس قشرة البرتقالة.

10 علاجات منزلية للتخلص من الغثيان

الغثيان قد يحدث في أي وقت دون إنذار، وهو عبارة عن شعور غير مريح بالبطن كأننا على وشك القيء، وهو شعور مزعج ومؤلم، لذلك نتناول بتلك المقالة علاجات منزلية للمساعدة على التخلص من الشعور بالغثيان.

أهمية غسل الأيدي بعد استعمال مرحاض المنزل

قد يتصور البعض أن غسل الأيدي غير مهم بعد استعمال مرحاض المنزل.. فما مدى صحة هذا الاعتقاد؟

4 فوائد للغضب لا تعرفها

هناك اعتقاد سائد أن الغضب مشاعر سلبية لا بد من كتمها وتهذيبها، ولكن هل الغضب فعلاً مشاعر سلبية، وليس له أي فائدة؟

6 أشياء تستعملها يومياً يجب أن تغسلها أكثر

هناك أشياء نستخدمها كل يوم، لذا فهي تتطلب منا أن نغسلها مرات أكثر من أجل الحفاظ على صحتنا، وفي هذه المقالة نشير إلى ستة أشياء يجب أن تغسلها أكثر.

أسئلة وأجوبة حول غيرة أبنائك المراهقين

المغريات حولنا كثيرة، والتفاوت الاجتماعي والمادي وكذلك التفاوت في القدرات والمهارات هو أمر حتمي، ولكن أطفالنا قد لا يستطيعون استيعاب هذا الأمر، ما يجعلهم يصابون بالغيرة من أقرانهم.. فكيف تتعامل مع غيرة أطفالك، وخاصة المراهقين منهم.

هل غسول الفم السحري فعال لعلاج تقرحات الفم؟

غسول الفم السحري اسم يتم إطلاقه على المحلول المستخدم لعلاج تقرحات الفم (التهاب الغشاء المخاطي الفموي) التي تحدث بسبب العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي. وتلك التقرحات قد تكون مؤلمة بشدة وقد تؤدي إلى عدم القدرة على تناول الطعام أو التحدث.

11 غذاء لعلاج انتفاخ البطن

يحدث انتفاخ البطن لأسباب متعددة، ولكن مهما كان السبب، فالشكوى ستعطل علينا فعالياتنا اليومية ونشاطاتنا الاجتماعية ما لم نجد لها حلا، فهل هناك أطعمة يمكن أن تخفف من حدة هذه الأعراض؟

الغذاء وتأثيره على طول القامة

كلنا نحب أن يتمتع أطفالنا بقامة طويلة وقوام ممشوق، وقد نتصور أن الطول والقصر فقط ينتج عن العوامل الوراثية، ولكن هل للغذاء علاقة بطول القامة؟

حمية غذائية "مثالية" لصحة البشر والكوكب

كشف علماء عما يقولون إنه نظام حمية غذائية مثالي لصحة كوكب الأرض وسكانه، ويشمل مضاعفة استهلاك المكسرات والفواكه والخضروات والبقوليات، وخفض استهلاك اللحوم والسكر إلى النصف.
  • 1 من 12

شركاؤنا

  • مؤسسة مايو كلينك
  • المعاهد الوطنية الأمريكية