نصائح هامة لمساعدتك على التحكم في الغضب

إن ضبط حالة الغضب عملية تعلم كيفية التعرف على العلامات التي تدل على بدء الدخول في حالة الغضب، واتخاذ خطوات لتهدئة نفسك والتعامل مع الموقف بطريقة إيجابية.

4 توصيات صحية لمرضى داء غريف

داء غريف المعروف أيضاً باسم تضخم الغدة الدرقية السام، هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تؤثر على الغدة الدرقية. وهو السبب الأكثر شيوعاً لفرط نشاطها وتضخمها.

16 نصيحة بسيطة للتحكم بأحجام وجباتنا الغذائية

تتزايد الأخطار المهددة لحياة الإنسان بسبب البدانة؛ مما يجعل التحكم في حجم الوجبة الغذائية واحدا من أهم جوانب النظام الغذائي لأي شخص؛ وإدراكنا أننا نتناول كمية طعام أكثر من اللازم، هو في حد ذاته بداية جيدة لأي نظام غذائي صحي.

غطاء عنق الرحم.. مزايا ومحاذير

غطاء عنق الرحم هو غطاء شبيه بالقبعة أو الكوب لين ومطاط قابل لإعادة الاستخدام يوضع عند عنق الرحم، لمنع وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة.

أسباب انقطاع الطمث ومضاعفاته

تعتبر المرأة التي انقطعت عندها على الأقل ثلاث دورات حيض على التوالي أنها تعاني من حالة انقطاع الطمث، وكذلك الفتيات اللاتي لم يبدأ عندهن الحيض عند بلوغ سن 15 عامًا.

هل غسل القولون مفيد أم ضار؟

يستخدم غسل القولون بصورة عادية كتحضير للإجراءات الطبية، مثل تنظير القولون، ومع ذلك، يوفر بعض ممارسي الطب البديل أيضاً إجراء غسل القولون لأغراض أخرى، مثل إزالة السموم.. فهل غسل القولون ضار أم مفيد؟

هل يمكن التوقف عن الغسيل الكلوي؟

يقوم الغسيل الكلوي ببعض مهام الكليتين عندما لا تكونان بصحة كافية لأداء هذه المهام. وتتضمن تلك المهام التخلص من السوائل الزائدة وبعض الفضلات من الدم، واستعادة توازن الشوارد الكهربية، والمساعدة على التحكم في ضغط الدم.

أسباب وطرق علاج متلازمة الغروب

يشير مصطلح “متلازمة الغروب” إلى حالة الارتباك في نهاية اليوم وفي الليل، ويمكن أن تسبب متلازمة الغروب عددًا من السلوكيات، مثل الارتباك أو القلق أو العدوانية أو تجاهل الأوامر، كما يمكن لمتلازمة الغروب أن تجعل المصاب بها يتمشى أو يتجول.

هل الأنظمة الغذائية السائلة فكرة جيدة لفقدان الوزن؟

إذا كنت تريد أن تنقص وزنك.. فقد ترغب في الاستعانة بالأنظمة الغذائية السائلة، وهناك العديد من الأنواع التي قد ترغب في تجريبها، ولكن تعرف أولا على خصائصها.

دليل تفصيلي عن نظام ساوث بيتش الغذائي

نظام ساوث بيتش هو نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، وغني بالبروتينات، ويتكون من ثلاث مراحل، ويزعم المتحمسون له أنه يحمي صحة القلب.
  • 1 من 9

شركاؤنا

  • المعاهد الصحية الأمريكية