كيف تتصرفون بحكمة أثناء طلاق أبنائكم؟

كيف تتصرفون إذا أعلن أبناؤكم للتو أنهم ماضون في إجراءات الطلاق؟ وماذا لو كان هناك أحفاد متورطون؟ وماذا لو كانت هناك اتهامات متبادلة بالإساءة؟ ما هو دوركم في المشهد المتغير للأسرة بعد الطلاق؟ هذا المقال يقدم لكم بعض المقترحات.

طفل السنتين عنيد وغاضب

مرحلة العامين المضطربة، هي مرحلة طبيعية في تطور من هم في سن الحبو، تتميز بتغيرات في المزاج ونوبات غضب واستخدام كلمات الرفض، وهي مرحلة مهمة جداً في النمو النفسي للطفل، ومهم أن يسمح الوالدان للطفل بأن يعبر عن غضبه ورفضه.

10 نصائح هامة عندما تذهب بطفلك للطوارئ

غرفة الطوارئ (ER) تقوم بتقديم العناية الطبية الفورية حتى لا يؤدي التأخير إلى تهديد الحياة أو معاناة مؤلمة، وقد يضطر الأهل لأخذ أطفالهم للطوارئ بسبب كثرة الحوادث التي يقعون بها.. وفي هذا المقال معلومات مفيدة للأهل قبل نقل أطفالهم للطوارئ.

5 نصائح لرعاية طفل مريض

العناية بطفل مريض من الأمور الصعبة وخاصة على الآباء الجدد، أو في حالة وجود أكثر من طفل، أو كون الطفل المريض عنيدا أو صعب المزاج، لذا سنوضح في مقالنا هذا بعض النصائح للعناية بالطفل المريض، لتسهيل الأمر على الطفل والوالدين.

ما تحتاج الأم تجهيزه لمولودها الجديد

كثيرا ما تحتار الأم وخاصة عندما يكون هذا حملها الأول وتبدأ بالتساؤل عن الأشياء التي يجب إقتناؤها قبل ولادة طفلها، سواء ما ستحتاج إليه عند الولادة او بعدها أو حتى عند بلوغ الطفل بضعة أشهر..

10 أسباب لتناول الطحينة

تصنع الطحينة من بذور السمسم التي تتكون بدورها من حوالي 50-60% من الزيت، وهو يسمى زيت السيرج، ويعتبر من أغلى أنواع الزيوت النباتية لأنه يعصر على البارد بخلاف الزيوت النباتية الأخرى، كما يمتاز بقيمته الغذائية العالية.

هل يمكن تدريب أدمغتنا على تفضيل الطعام الصحي؟

كثيرون منا يفضلون الأطعمة السريعة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية، ولكن السؤال: هل هناك إمكانية لإعادة برمجة أدمغتنا لتفضل الطعام الصحي؟

8 نصائح ذهبية لتناول طعام صحي

كثيراً ما نسمع أو نقرأ "نظام غذائي صحي ومتوازن"، فعلى أي شيء تنطوي هذه العبارة حقيقةً؟ وكيف نحققها في نظامنا اليومي؟ لمساعدتنا على تناول نظام غذائي صحي ومتوازن، وضعت الصحة العامة في بريطانيا ثماني قواعد ذهبية لتناول الطعام بشكل جيد.

كيف تجهز حقيبة للطوارئ؟

من شأن الاحتفاظ بلوازم الطوارئ في متناول الأيدي أن يساعدك على الاستجابة بشكل آمن في حال وقوع كارثة، سواء كانت زلزالاً أو فيضاناً أو حريقاً أو أي حوادث أخرى خطرة. تعرف إلى طريقة تعبئة حقيبة الطوارئ لمنزلك.

أحب تناول الثلج والطباشير والطين.. هل أنا مجنون؟

"لدي شغف بالثلج والطباشير والطين وأحب أن آكلها أو أجعلها تحت لساني لأطول مدة فهل أنا مجنونة؟ وماذا أفعل؟". أحب تناول الثلج والطباشير والطين.. فما العمل؟
  • 7 من 9

شركاؤنا

  • المعاهد الصحية الأمريكية