تغطية خاصة لفيروس كورونا

تغطية خاصة لفيروس كورونا

إطالة وتكبير القضيب بين الوهم والحقيقة

تكثر المعلومات والنصائح عن طرق إطالة القضيب أو تكبيره، وأغلبها غير صحيحة، بل إن بعضها له تأثيرات صحية شديدة الضرر. وهذه أهم الحقائق العلمية عن هذا الموضوع..

5 مفاهيم أساسية حول الغذاء الصحي

تتوالى النصائح المختلفة التي نسمعها أو نطالع عنها عما يحسن تناوله وما ينبغي نبذه من الطعام.. فماذا نفعل تجاه هذه التوصيات الغذائية المختلفة، وحتى المتناقضة أحيانا؟

8 نصائح لحماية طفلك في العيد

حينما تفكر بشأن مَن يتعرض لخطر إصابة العين، فمن المحتمل أن تتخيل العمال بالمصانع أو بالمواقع الإنشائية، وبالفعل، فإن العديد من إصابات العين تحدث في هذا النوع من الوظائف، ولكن

أطعمة محبوبة قد تصبح ضارة جدا

أطعمة حلوة ومحببة، لنا ولأطفالنا، ولكنها قد تكون ضارة لهم ضررا بالغا، وخصوصاً إذا تم تناولها بطرق معينة، تعالوا معنا نتعرف على هذه الأطعمة، ونتعرف على الكيفية التي نحمي بها صغارنا؟

كيف نعالج الإصابة بداء المُحَرْشَفات؟

المحرشفات تحدث بسبب ديدان شريطية، وتصيب الإنسان مسببة آلام البطن والإسهال، مما قد يسبب الجفاف ومضاعفات أخرى، ويمكن الوقاية من العدوى بطرق بسيطة، كما أن العلاج ممكن ومتوافر.

هذه الأطعمة ضارة لمرضى الرشح وتلبك المعدة

معظم الشكاوى التي تقعدنا عن مزاولة عملنا اليومي تشمل اضطرابات الأنف والبلعوم أو اضطرابات المعدة والأمعاء، وبينما نأخذ حاجتنا من الحريرات الغذائية لنحارب الفيروسات والجراثيم المسببة لهذه العلل الشائعة، نجد بعض الأطعمة والأشربة، قد تسيء لأحوالنا وتزيد أعراض مرضنا...

معلومات يحتاجها طبيب طفلك في حالات الطوارئ

إذا كان طفلك يتعرض لحالة طارئة، وذهبت به للطوارئ فقد يسألك طبيب الطوارئ عن تفاصيل مهمة، وارتباكك وتوترك قد يجعلك لا تتذكر بعض الأمور المهمة التي يضر طفلك نسيانها، لذا قد يكون من المفيد تسجيل أهم البيانات الصحية الخاصة بطفلك.

الأطباء في زمن كورونا.. كل عام وأنتم بخير

يأتي "اليوم العالمي للأطباء"، الذي يصادف 30 مارس/ آذار، هذا العام في وقت يواجه فيه العالم وباءً عالمياً أضفى على يوم الطبيب ملامح خاصة يصعب تجاوزها، حيث يرابط الملايين من الأطباء والكوادر الصحية على خط مواجهة هذا الوباء.

أغذية تعزز وظائف الدماغ

لطالما سمعنا عن بعض الألعاب والنشاطات التي تعزز ذاكرتنا وقوانا الإدراكية، لكن يبين العلم الحديث أنه بمقدورنا تحقيق هذه الغاية بإدراج مواد غذائية معينة في النمط الغذائي الذي نتبعه..

الآثار النفسية لاستخدام الأطفال كورقة ضغط بعد الانفصال

عادة ما يكون الخاسر الأكبر من طلاق أو انفصال الزوجين هم الأطفال، وتزداد الأزمة حينما يعمد أحد الطرفين المنفصلين لاستخدام الأطفال كورقة ضغط عبر إبعادهم وتغريبهم عن الطرف الأخر.. الأمر الذي قد يتسبب في ظهور علامات وسلوكيات معينة لدى الطفل.
  • 1 من 13

شركاؤنا

  • مؤسسة مايو كلينك
  • المعاهد الصحية الأمريكية