صحــــتك
05 يونيو 2020

القلق والتوتر يسببان خلل الانتصاب

انا شاب عمري 29 سنة ( المشاكل الانتصاب ) كنت اشاهد الافلام الاباحيه كثير ولكن قبل شهر شاهدة فيديوهات دينية ورجعت عن هذا الطريق اتمنى من الله ان يغفر لي والحمد الله . والله عليه اصبحت كثير القلق والتوتر وفي الليل عندما انام يكون انتصاب و عندن الاستيقاظ ولكن في ليوم كامل اصبحت متوتر والقلق وحالة الانتصاب غير جييدة وانا منذ شهر على الحال هذي
القلق والتوتر يسببان خلل الانتصاب
الأخ موسى؛
هناك أسباب عضوية عديدة لضعف الانتصاب أشهرها، البول السكري وأدوية ضغط الدم والتقدم في العمر بعد الخمسين عاما، وكل هذه الأسباب ليست عندك. وهناك أسباب نفسية وأشهرها التوتر وأعتقد أن هذا هو السبب عندك.



فالانتصاب له علاقة كبيرة بالحالة النفسية والتوتر، وبالتالي أرجح أن ما تشعر به هو ضعف انتصاب لأسباب نفسية وليس عضوية. ومما يرجح هذا التشخيص أن الانتصاب كان طبيعيًا في السابق وأنه يحدث ليلًا أثناء النوم، ولكن حاليا قد يكون هناك شعور بالذنب والندم على مشاهدة الأفلام الإباحية.



وهذا الشعور بالندم رغم أنه شيء جيد لتبتعد عن المعاصي ولكن يجب ألا يصيبك بتوتر. الحل أن تحاول ألا تجرب نفسك سواء بعمل العادة السرية أو بمراقبة نفسك، لأن تركيزك في هذا الموضوع يزيد التوتر وإذا زاد التوتر يختفي الانتصاب.. حاول أن تتجنب ذلك لمدة شهر ثم ابعث لي مرة أخرى، لأني لا أرى أي سبب عضوي لضعف الانتصاب.
مع تمنياتي بالشفاء وراحة البال.
آخر تعديل بتاريخ
05 يونيو 2020

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.