Alaraby TV Alaraby TV

قصص مصورة

25 أغسطس 2019

هل يسبب علاج الكونكور صعوبات النوم؟

مصاب بالضغط ؛ وعندي ارتخاء بالصمام الميترالي أتناول حبوب كونكور. أسباب عدم استطاعتي النوم حتى الصباح؟

هل يسبب علاج الكونكور في صعوبات النوم؟
الأخ سعيد؛
لا تتسبب أقراص الكونكور في صعوبات بالنوم، بالعكس فمن المعروف عن مضادات مستقبلات البيتا أن لها بعض الجانب المهدئ للمتوترين والذين يعانون من فرط نشاط مواد الأدرينالين والنورأدرينالين، مما ينتج عنه علاج الضغط وتخفيض معدل ضربات القلب وهو ما يناسب مرضى ارتخاء الصمام الميترالي.



أما أسباب الأرق فهي كثيرة.. ربما تفرط في شرب المنبهات والكافايين أو الإفراط في القلق أو التفكير أو هناك مشكلة في رقبتك أو المخدة التي تنام عليها أو غيرها من الأسباب. يمكنك أن تراجع نسق يومك لمعرفة سر هذا الأرق، فإن لم تتمكن يمكنك الكشف عند استشاري اضطرابات النوم والنعاس، وهو تخصص دقيق أصبح موجودا الآن، ويمكنك عندها أن تقوم بعمل رسم نوم متعدد polysomnography لمعرفة سبب الأرق.
مع تمنياتي لك بدوام الصحة والعافية.
آخر تعديل بتاريخ
25 أغسطس 2019

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

لتحصل على إجابة استشارتك، ننصحك بالتالي:

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • اكتب سؤالك باللغة العربية.

*لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

Age gender wrapper
Age Wrapper
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.