قصص مصورة

22 يناير 2018

نزف بعد الإجهاض.. ماذا أفعل؟

لقد اجهضت في الشهر الاول وذهبت عند الطبيب بعد أسبوع مع الدواء، وقال لي ان رحمي لم يتبق فيه شيء وهذا الاسبوع التالث لي، والنزيف ما زال مستمرا مع قطع كالكبد صغيرة ماذا أفعل?!!
DefaultImage
الأخت الكريمة هند؛
أهلا ومرحبا بك ونشكرك على ثقتك في موقع صحتك؛
أمر طبيعي أن يحدث نزف بعد الإجهاض، ويمكن أن يستمر حتى 3 أسابيع.. فلا تقلقي طالما أن الطبيب طمأنك إلا إذا زاد النزف جدا أو ارتفعت درجة حرارتك، وفي كل الأحوال يمكنك الذهاب للطبيب للاطمئنان بعد نهاية الأسبوع الثالث.. ودمت بعافية.

اقرئي أيضاً:
بعد تناول حبوب الإجهاض .. نزف غزير
آخر تعديل بتاريخ
22 يناير 2018

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

لتحصل على إجابة استشارتك، ننصحك بالتالي:

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • اكتب سؤالك باللغة العربية.

*لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

Age gender wrapper
Age Wrapper
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.