صحــــتك
11 يناير 2022

منذ طفولتي أنجذب لنفس جنسي.. هل أنا مثلية؟

هل أنا مثلية؟ لما كنت ف المرحلة الابتدائية مارست المثلية  ع أختي التي تكبرني بسنتين وتوقفت قبل ما أصل للإعدادية، وفيها بدأت بالعادة السرية وقبل ما أفعلها يأتيني خيال أنى أمارسها مع فتاة، وبعد الثانوي أصابتني الوساوس الدينية وبعدها بدأت تطرق خيالي أفكار جنسية اتجاه أخواتي ورجعت أفعل العادة بس قليل جدا، كذلك أشعر أنى لا أستطيع الزواج لأني كيف أقيم علاقة أنا لا أستطيع تخيلها، وشعرت مرة من قبل أنى منجذبة لفتاة كانت محتشمة وأتذكر أنى تعرضت للتحرش في الفترات الماضية ولم أهتم بوجود الأولاد في كل الفترات.
منذ طفولتي أنجذب لنفس جنسي.. هل أنا مثلية؟
عزيزتي؛
المثلية هي شعور بالنشوة الجنسية تجاه نفس الجنس، سواء كانت هذه النشوة بالتفكير أو بالنظر أو بالكلام أو بالفعل. وهذه الميول تتشكل في الطفولة والمراهقة وعادة ما ينتهي تشكلها مع انتهاء فترة المراهقة. يمكن أن تكون هناك ميول مثلية وأخرى عادية تجاه الجنس الآخر، ويمكن أن يوجد إحدها فقط.



وتقييم الوضع يرجع إلى ما يثير شهوتك في الفترة الحالية، وما الذي يأتي في خيالاتك ساعة النشوة الجنسية (العادة السرية)، فإذا كانت ميولك في الأساس تجاه نفس الجنس فهذه مثلية، يمكن أن تسعي لعلاجها، وهناك برامج علاجية نفسية لهذه المشكلة. والوساوس في حد ذاتها موضوع مستقل، خاصة الوساوس الدينية، لكن الوساوس الجنسية لها ارتباط بما حدث لك في الماضي، وفي كل الأحوال، فالوساوس تتطلب علاجا خاصا في حد ذاتها. 
شفاك الله وعافاك..
آخر تعديل بتاريخ
11 يناير 2022

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.