قصص مصورة

27 سبتمبر 2022

قمت بفرك وجهي وتقشيره بعد جلسات التقشير الكيميائي

أعاني من احمرار شديد في الوجه بسبب تقشير حمض الفواكه ولكن لم أنتظر تقشيره قمت بتقشيره بنفسي وذلك أدى إلى التهاب وجهي ووجع شديد جدا واحمراره.

عزيزتي؛

تقشير الوجه باليد بعد جلسات التقشير الكيميائي وعدم الانتظار حتى تسقط القشرة من تلقاء نفسها يؤدي لالتهاب الوجه

لذا ننصحك بالآتي:

  • دهان كريم  Fucicort cream 3 مرات يوميا.
  • دهان كريم حماية بانتظام حتي لايؤدي الالتهاب إلى تصبغات بالوجه Infinity sun screen gel.
  • دهان قبل التعرض للشمس أو الإضاءة يجدد كل3 ساعات داخل المنزل وخارجه ليلا ونهارا.
  • تناول أقراص ضد الالتهاب Brufen tab 400 قرص مرتين يوميا.
  • بعد أن ينتهي الالتهاب والوجع تماما، يمكنك استخدام كريم تفتيح ACM depiwhite advanced  cream، دهان مساء قبل النوم مباشرة.

مع خالص أمنياتنا لك بالشفاء العاجل.

آخر تعديل بتاريخ
27 سبتمبر 2022

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

لتحصل على إجابة استشارتك، ننصحك بالتالي:

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • اكتب سؤالك باللغة العربية.

*لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

Age gender wrapper
Age Wrapper
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.