صحــــتك

علاج خلل الانتصاب بعد إدمان العادة السرية

السلام عليكم. لو سمحتم أنا كنت للأسف أفعل العادة السيئة لعدة سنوات، وأصبح هناك ضعف في الانتصاب، وخصوصاً عند الوقوف، وعملت أشعة و تحاليل كما طلب الطبيب والحمد لله نتائج التحاليل سليمة، أما الأشعة فأظهرت تسريباً وريدياً بنسبة كبيرة، هل هناك حل لأن تعود أنسجة القضيب إلى طبيعتها بعد التوقف عن العادة السرية ويصبح الانتصاب طبيعياً كما كان؟ وبالنسبة لممارسة الرياضة، ما هي أفضل تمارين؟ وخصوصاً أن لدي انزلاقاً غضروفياً ولا أستطيع الذهاب للجيم لأن الدكتور رفض بسبب ما لدي من الانزلاق وإن ذهبت للجيم سيزيده.


علاج خلل الانتصاب بعد ادمان العادة السرية
الأخ أحمد؛
تحية طيبة وبعد..
حتى يحدث انتصاب جيد، يجب أن يكون تدفق الدم للقضيب جيداً ويظل هذا الدم محبوساً داخل القضيب ليظل الانتصاب جيداً حتى تصل إلى مرحلة النشوة، ثم يبدأ الدم في الرجوع للأوردة والانحسار من داخل القضيب فيحدث الارتخاء.

والدوبلر على القضيب يتم فيه قياس سرعة تدفق الدم داخل القضيب أثناء حدوث الانتصاب كما يتم قياس ما إذا كان هناك تسرب وريدي وما هي درجته. وعلاج التسرب الوريدي بحسب درجته وإثره على الانتصاب. فإذا كان لا يؤثر على الانتصاب والانتصاب جيد فلا داعي لأي علاج.

لكن، إذا كان الانتصاب يضعف سريعاً، نبدأ بأخذ أدوية تزيد سرعة تدفق الدم، مثل الفياجرا والسياليس بجرعات قليلة يومياً بصفة منتظمة ومتابعة حالة الانتصاب. وإذا ظل الانتصاب ضعيفاً، نلجأ الى الحلول الجراحية.



وفي مثل سنك الصغيرة وفي وجود تدفق جيد للدم داخل القضيب، يتم عمل عملية ميكرسكوبيا لتوصيل أحد الشرايين الصغيرة بالوريد الذي يسحب الدم من القضيب، ما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم داخل الوريد ويمنع التسرب الوريدي، أما إذا كان تدفق الدم داخل القضيب ضعيفاً فيتم تركيب دعامات بالقضيب.
آخر تعديل بتاريخ
23 أغسطس 2020

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.