صحــــتك
10 يونيو 2022

عروس واكتشفت أن زوجي مثليّ وليست لديه رغبة بي

عندي مشكلة..عروسة جديدة وزوجي لديه ميول للرجال دون ممارسة أي أفعال لكنه كان يزود هذه الميول بمشاهدة الأفلام الإباحية.. طبعاً ليست لديه أي رغبة فيّ ولم يحدث أي شيء (لسه بنت).. بحثت معه عن سبل للعلاج مع مختصين وقالوا إن العلاج ممكن لكن هيحتاج سنين وانا لا اطيق ذلك بلغت اهلي أنه مكانش صريح معاي قبل الزواج ومعندوش رغبة تجاهي فقط (مقولتش على الميول والأفلام من باب ستره) وسبت البيت وطلبت الطلاق واهلي مشجعيني، هو بيطلب اني انتظر معاه سنة واشجعه على العلاج ولو متحسنش، يبقى أنا كده استنفدت كل الطرق وهو هيطلقني ساعتها وشايف اني وحشة لاني مش راضية اصبر عليه سنة أنا طبعاً مصممة على الطلاق كيف أتجاوز هذه المحنة نفسياً؟

 
 

هي أزمة حقيقية يا عزيزتي؛

عليك أن تحددي أولوياتك، فحتى لو تعالج فبالتأكيد من حقك رفض الاستمرار وطلب الانفصال، ولا تدعي أي شخص حتى هو أو أهلك أن يخبروك العكس. لكن، إن كنت تسألين هل هناك أمل بالعلاج، فهنالك أمل وهذا الأمر يزداد بالعلاج النفسي والالتزام بالجلسات المعرفية السلوكية، لكنه يحتاج وقتا بالتأكيد قد يكون أشهرا وقد يكون سنوات وهو بحاجة باستمرار للتشجيع والترغيب لكي يستمر بهذا الطريق.

أكرر عليك: اتخذي قرارك من الآن وبالذات لعدم وجود أطفال بينكما ولا ترتكبي مثل هكذا خطأ أبدا إلا إذا تاكدت من ميوله تجاهك. هو له حق العلاج وتغيير حياته إن شاء وأنت لك حق الاستمرار أو الانفصال ان شئت فلا تتوهمي غير ذلك. وبارك الله فيك لستره، وكتم خبره هذا من علامات الأصالة فيك.. تأني واتخذي قرارك بروية فهذا أمر وانعطاف مهم في حياتك..

آخر تعديل بتاريخ
10 يونيو 2022

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.