صحــــتك
13 ديسمبر 2020

حبيت واحدة من الواتس وتركتني وما زلت أحبها

أنا حبيت واحده من الواتس، كنا اول علاقتنا كويسين جدا، بعدين قالتلي انها اتخطبت وهتسيب خطيبها، وبعد اكتر من خمس شهور عرفت انها مش مخطوبه اصلا، واتخانقت معاها وسبنا بعض، وكلمتها بعد أربع شهور، بس أصحاب بس، وبعد كده سبنا بعض تاني، وكلمتها بعد تلات شهور، وعملتلها بلوك اما عرفت انها اتخطبت بس المره دي بجد، وجبت رقم خطيبها من الفيس وكلمته واتس، كان رقم غلط، كلمتها من يومين بس كانت تكلمني بقرف، واما لقيتها مش ليها نفس تتكلم قولتلها اعملي بلوك وعملتو فورا، وأنا مش قادر انساها خالص، ولا قادر ابطل تفكير فيها، أنا فقدت الثقه في نفسي نهائي، انا كل تفكيري اني اقابلها، وابقى حاجه قدامها علشان تندم علي، أو ارجعها تحبني تاني، بس بعد كل اللي عملتوا معايا أنا لسه بحبها.
حبيت واحدة من الواتس وتركتني وما زلت أحبها
أهلاً وسهلاً أخي المرسل؛
شكراً لاستشارتك لنا؛
بصراحة أنا أرى أن العلاقة ومن أساسها ليست قويمة. لا أرى أي أساس من أسس العلاقات السليمة. كلاكما لم يعرف ماذا يريد من الآخر، وكلاكما لم يفهم الآخر بحق. لذلك كان محتوماً على هذه العلاقة الانتهاء.

لكن حتى من قلب الخسارة نستطيع استخلاص الفوز. حتى من الانتهاء نستطيع أن نرى البدايات، وحتى من هذه الحادثة تستطيع الاستفادة.

كيف؟ أعتقد أنك عزيزي أصبحت أكثر معرفة لنفسك، أكثر حكمة بالحكم على رغباتك وتحديد أولوياتك، أكثر حكمة بالحكم على الناس وطباعهم، وما يتوافق معك، وما الذي لن يتوافق بتاتاً معك.

اعرف نفسك أكثر، واعرف إنجازاتها واحتف بها. علاقة منهية معناها علاقة منتهية فقط وليس معناها الفشل، وبالعكس هي درس نتعلم منه. هذا ما أريد منك أن تركز عليه، الانتقام والأذية لا يجلبان لنا غير الشقاء. لكن اعتبارنا لكل هذا الأمر تجربة نستفيد منها بعدم تكرار نفس الأخطاء هو ما يجب علينا فعله. ركز في شييء واحد فقط. مستقبلك، نجاحك، عملك. أما العلاقات، فمن الان صاعداً لنبدأها على نحو صحيح، حتى تكون النهايات صحيحة.
أتمنّى لك كل التوفيق والنجاح وراحة البال يا رب.


اقرأ أيضاً:
نصف حياة
عن الاحتياج للحب.. والطريق إلى الاعتمادية
آخر تعديل بتاريخ
13 ديسمبر 2020

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.