صحــــتك
15 مايو 2022

تعبان نفسياً بسبب إدمان العادة السرية

أنا مدمن للعادة السرية وقبل أسبوع حصل عندي ارتخاء في العضو الذكري وبطلت امارس العادة لكني ندمان جدا وتعبان نفسيا وارتخاء العضو مازال موجودا مع أني لدي انتصاب في الليل.. ارجوكم أنا نفسيتي مدمرة ساعدوني..

تعبان نفسيا بسبب ادمان العادة السرية
 
عزيزي؛
المشاكل الجنسية بشكل عام إذا شغلت الذهن كثيرا زادت المشكلة أكثر. فمشاكل الانتصاب بشكل عام تكون في سن الشباب أسبابها نفسية أكثر من عضوية، والحزن والقلق والخوف من الفشل تزيد مشاكل الانتصاب، وهذا واضح من سؤالك.
 
 
 

أضف إلى ذلك أن الممارسة الكثيرة للعادة تسبب تعبا في العضو نفسه، مثله مثل أي عضو يستخدم كثيرا. لكن، هذا التعب عادة ما يكون مؤقتا، ويظل التفكير في المشكلة عادة هي المشكلة القائمة المؤثرة على الشهوة والانتصاب. والضغط الداخلي على نفسك أولا وعلى عضوك ثانيا لإثارته مرات متعددة يزيد المشكلة ويدخلك في حلقة مفرغة من التفكير والقلق والتعب الجنسي.
 
 
 

والحل يكمن في أخذ هدنة من التفكير في هذه المشكلة، ومع الوقت ستعود الشهوة لطبيعتها بدون ضغط منك. ولا بد من التنبيه على الخطر الشديد من المشاهدات الإباحية وإفسادها وأضرارها النفسية والبدنية على الإنسان. وكذلك إدمان العادة السرية فإنه يضر كثيرا الجسد والنفس. فعندما تستعيد طبيعتك الجنسية ابتعد تماما عن هذين الأمرين لتستمر في الحالة النفسية والجسدية الصحيحة.
آخر تعديل بتاريخ
15 مايو 2022

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.