صحــــتك
29 أغسطس 2022

تبلد واضطراب المشاعر مع تخبط واضطراب النوم

أشعر بقلة التركيز وصعوبة كبيرة في التفكير والتخطيط وأحيانا وجع بالدماغ واضطرابات النوم أقلق في الليل وعادة لا أنام إلا إذا كنت متعبة وأصبحت أضغط على نفسي وأحيانا لا أطيق أي شيء والتوتر والقلق المستمرين والحزن الدائم ولا أحب الجلوس مع أحد وأصبحت لا أحب أي أحد كأن شعوري انعدم، قلبي يؤلمني لكن أتفادي ألمي، عندي بعض الوساوس والاتهامات لمن حولي وعندي إحساس أني بين الواقع والخيال كأني في كابوس ولا أعلم ماذا أفعل تعبت كثيرا

عزيزتي؛

واضح جدا مدى المعاناة التي تمرين بها، ويؤلمني جدا أن تكوني بهذا الوضع وأنت بهذا العمر الصغير. دعيني أخبرك أن ما تمرين من مشاعر ووضع نفسي سيئ هو بالتأكيد نتاج واقع ونتيجة ظروف تحيط بك. والمشاعر من الصعب التحكم بها ولذلك نحن نكبتها أو نتجاهلها، لكنها تتراكم وتعود أقوى من قبل. 

لكن، ما نصب جهدنا لتغييره هو أفكارنا وانطباعنا عن الواقع الذي يحيط بنا. وأتمنى منكِ أن تطلبي المساعدة في أقرب وقت، لا ترتدي قناعا مؤذيا، أعلم أن بداية الحل دائما تكون صعبة، وقد تحسّين أنها غير قابلة للحدوث، لكني أطلب منك المحاولة... اطلبي المساعدة، من أي شخص قريب عليك وأي شخص بالغ في محيطكِ تأتمنينه.. ولا تتركي نفسك بلا عون فهذا أقل حق من حقوقك، واستشيري طبيبا نفسيا بأقرب وقت رجاء. 

بارك الله فيك يا بنيتي ورزقك القوة والإلهام..

آخر تعديل بتاريخ
29 أغسطس 2022

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.