صحــــتك
22 أغسطس 2020

الصداع مع العصبية والغثيان وفقدان الوزن

بعاني من سنتين من نوبات صداع أحيانا بتكون شديدة و طول اليوم و غثيان و دوخة و فقدان تركيز ملحوظ و و خمول و عدم انتظام النوم وعدم انتظام الدورة الشهرية و أحيانا يصحبها نزيف شديد و اكتئاب حاد مؤخرا و ميل للعصبية و تغيرات ملحوظة في شخصيتي و عدم قدرة ع التركيز في المذاكرة فقدت وزن كبير كنت 57 بقيت 47 كشفت عند اكتر من دكتور و مفيش اي نتيجة و عملت تحاليل كتير جميعها سليمة عملت تحليلين سي بي سي لا يوجد انيميا او اي مشاكل عملت تحليل سكر متراكم و غدة درقية و فيتامين دي و بعض العناصر مثل بوتاسيوم و كالسيوم و صوديوم و جميع النتائج سليمة ما ممكن أن تكون المشكلة ؟؟ و هل مشكلة خطيرة
الصداع مع العصبية والغثيان وفقدان الوزن

الأخت ميار؛
تحية طيبة وبعد..
قد لا يعدو ما تعانينه كونه توترا نفسيا يظهر عليك في صورة أعراض متفرقة وغير مترابطة، طالما أن التحاليل العامة التي أجريتها سليمة. ولكن هناك أعراض لا يجب أن نغفلها مثل الأعراض العصبية كنوبات الصداع، فقدان التركيز، الخمول، وعدم انتظام النوم والتي تحتاج إلى فحص دقيق من طبيب المخ والأعصاب لاستثناء أي سبب للأعراض، سواء بالفحص الإكلينيكي أو بالفحوصات التصويرية مثل الأشعة المقطعية.


وهناك أيضًا تفسير آخر للأعراض مثل الغثيان والدوخة، الخمول، فقدان الوزن، عدم انتظام الدورة، والميل للعصبية، والتي قد تكون سببًا لاضطرابات هرمونية مثل زيادة إفراز الغدة الدرقية أو غير هذا من اضطرابات الغدد الصماء، وهذا قد يحتاج لرؤية طبيب الغدد الصماء.



وطبعًا لا يمكننا الجزم بتشخيص محدد عن طريق المراسلة، بل يحتاج الأمر لرؤية الأطباء (المخ والأعصاب، الغدد الصماء) كما أسلفنا الذكر للوصول لسبب لهذه الأعراض، كما يمكن أخذ رأي أطباء النفسية عن بعض الأعراض التي تعانينها، متمنين لك الوصول للتشخيص والعلاج المناسب.
تمنياتنا لك بالشفاء العاجل ودمتم بألف خير.

آخر تعديل بتاريخ
22 أغسطس 2020

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.