صحــــتك
12 يونيو 2020

أفلام إباحية وعادة وسيلان.. كيف؟

شاهدت أبي وأخي في مرات متتابعة يشاهدان الأفلام الإباحية، لكنني غضضت النظر، لكن وبتأثير من قريباتي شاهدت الأفلام الإباحية ودخلت بإدمان،  بعدها بدأت أمارس العادة السرية وفقدت عذريتي،  أخاف من أنني لا أستطيع أن أتزوج وغالباً عندي سيلان في المهبل وتشوه قليل في المنظر،  هل السيلان يؤثر على علاقتي بزوجي في المستقبل ان تزوجت،  هل يوجد عمليات لإصلاح ما أُفسد؟
DefaultImage
الصديقة أحلام؛
السيلان هو عدوى منقولة جنسياً، وبالتالي لا يحدث نتيجة ممارسة العادة السرية ومشاهدة الأفلام الإباحية.. السيلان لا يحدث إلا إذا كنت قد مارست الجنس مع شخص مصاب به.. فهل حدث هذا؟ أنت أدرى.

وعموماً إذا كنت فقط تمارسين العادة وتشاهدين الأفلام الإباحية فلا تقلقي فانت غير مصابة بالسيلان.. ويمكنك الاستعانة بالاستشارات الموجودة على موقعنا للتعامل مع إدمان الإباحية والعادة.

أما إذا كنت قد مارست الجنس مع شخص مصاب أو شخص تشكين في أنه مصاب.. فما ننصحك به هو أن تتوجهي فوراً لطبيب متخصص في علاج الأمراض المنقولة جنسياً، فالسيلان بالفعل يمكن أن ينتقل لزوجك حين تتزوجي، ولكن للسيلان خطورته ياصديقتي.. السيلان خطر عليك أنت فقد يصيبك بالتهاب الحوض المزمن، والذي قد يؤدي إلى العقم، وقد يؤثر المرض على الجنين إذا حملت، وقد تنتقل العدوى لأماكن أخرى منها المفاصل.. فتحركي سريعا ياصديقتي ولا تنتظري حتى تحدث مضاعفات لا يمكن علاجها.
آخر تعديل بتاريخ
12 يونيو 2020

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.