صحــــتك
20 أكتوبر 2020

أعجبت بشخص وأبحث عن صفاته في الآخرين

كنت معجبة بشخص، وهو كذلك معجب بي، بعدين حاول يلمح، وما اعطيته مجال رغم أني معجبة به، وكلما أصادف شخص معحبة بية اتذكرة، واشوف هل بي من صفاته، ودخلت بعلاقة لفترة قصيرة نسيته شوية لكن منذ انتهت، رجعت افكر به، هو شخصيته كانت جداً قوية، وهو تغيرت اشياء بية لان كنت دائماً اراقب افعالة بضفتة عالانستا، وبعدين بعد فترة حذفته، هو تخرج، واكيد نسينني، شلون اكدر انسى وهالفترة رجعتلي المشاعر بقوة؟
أعجبت بشخص وأبحث عن صفاته في الآخرين
أهلا وسهلا بكِ عزيزتي ملاك؛
ملاك لنناقش الأمر من وجهة نظر أخرى.. هل ما أعجبت به هو شخص بحد ذاته.. أم صفات شدتك لهذا الشخص؟ هل ما وجدته مناسبا هو الشخص بالمطلق ام ما يملكه من مميزات بشخصيته؟ أكيد الإجابة ستكون الصفات.. تمام.. إذن متفقون.

نحن ننجذب لصفات معينة بالأشخاص هي ما تحدد خياراتنا المستقبلية.. لكن هل هذه الصفات حكر على شخص دون غيره؟ لا أبدا.. أكيد ممكن أن يكون الكثيرون غيره يمتلكون صفات الشخصية القوية.. لكن لا تستمري بتفكيرك الحالي ألا وهو انتظار الشبيه.. كل شخص له شخصيته التي تميزه كبصمة الأصابع.. هكذا هي شخصياتنا.. لكن ما نتشابه به هو الصفات.. فابحثي عن الصفات التي ترغبين في وجودها في شريك حياتك، ولا تبحثي أو تقارني بين أحد وغيره.

أمر آخر.. الارتباط والزواج أمر له شخصه المناسب، يأتي بوقته المناسب، بظرفه المناسب، لذلك هذا الشخص قد يكون أعجبتك بعض الصفات به لكن لا الظرف ولا الوقت مناسبان.

عزيزتي ملاك ركزي بشيء واحد فقط.. نجاحك وإن كان من نصيبك سيكون لك.. لكن لا تجعلي الانتظار شغلك الشاغل، فنحن في نهاية الأمر لا نعرف غير الصفات الخارجية لبعضنا البعض والانطباعات اللحظية.. لكن الطباع هي ما تهم وتبقى.. لذلك في كثير من الأحيان تكون انطباعاتنا مختلفة عن الواقع.. أتمنىى أن تري الأمر كما وصفته.. ركزي على مستقبلك وركزي بصفات الأشخاص بدون مقارنات.. وكل التوفيق والنجاح عزيزتي ملاك.. مع خالص تحياتي.
آخر تعديل بتاريخ
20 أكتوبر 2020

قصص مصورة

Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.