08 نوفمبر 2021

أعاني صداعاً وثقلاً في الرأس مع عدم الاتزان

من حوالي شهرين بدأ الأمر بصداع برقي للحظات من أعلى الأذن اليمني لأعلى الرأس بعدها بكام يوم بدأت أشعر بثقل في الرأس  وضغط في أماكن متفرقة بالرأس من دون ألم أو صداع، ولكن ضغط وعدم اتزان وإحساس بلوعان نفس بدون ترجيع واستمرت الأعراض دي ولكن بعد شهر تقريبا اختفت كل الأعراض زي لوعان النفس وعدم الاتزان بس الضغط موجود طول اليوم يروح وييجي أحيانا أحسه أعلى الأنف بالإضافة لاذني انسدت وانا بحاول أنظفها ألاقي سوائل وأحيانا شيء شبه الصديد وأيضا بدأت أذني تخف مش نهائي مازالت تنسد وتخف لكن المستمر حتى الآن ولمدة شهرين الضغط ع الرأس  وإحساس بالدوشه في الرأس. 
الطبيب:

د.

الأخ الفاضل؛
تحية طيبة وبعد...
للصداع أنواع عديدة، منها ما هو أولي كالصداع النصفي والعنقودي والتوتري، ومنها ما هو ثانوي نتيجة أمراض أخرى كالأنيميا أو التهابات الجيوب الأنفية أو ضعف النظر أو غيرها. ولكل منها مواصفاته الخاصة والتي تتعلق بشدة الصداع ومدته والأعراض المصاحبة له.



وللتفريق بين الأنواع المختلفة يجب فحص المريض جيدا من قبل الطبيب المختص. لذلك، أخي الفاضل، أنصحك بالتوجه إلى طبيب أمراض المخ والأعصاب المختص للفحص الطبي الإكلينيكي والوصول إلى التشخيص السليم ووصف العلاج المناسب.
تمنياتنا بالشفاء والعافية..
آخر تعديل بتاريخ
08 نوفمبر 2021