ولدتُ بمشكلة في قدمي اليسرى، وكان لونها أسود، علمًا أن أمي كانت تأخذ أدوية لمرضها حين كنت جنينا في بطنها، عندمت عرضتني على الأطباء أوصوا ببتر القدم، لكنها لم توافق، أواجه...
أختي السائلة، ظهور السواد في أي جزء من الجسم، وخاصة في الطرف السفلي، يُعدّ علامة تستدعي الفحص الطبي، لأنه قد يشير إلى ضعف في التروية الدموية.